X
×

تصف هذه السياسة كيف يقوم موقع مسرح المجاز بالاستفادة وحماية استخدام المعلومات التي يقدمها مستخدمو هذا الموقع الإلكتروني، (وكل منهم "مستخدم"). تنطبق سياسة الخصوصية هذه على موقع مسرح المجاز وكافة الخدمات المقدمة من خلال الموقع.

وفى حال طلب منك تزويدنا بالمعلومات عند استخدامك الموقع الإلكتروني الخاص بمسرح المجاز، يتم استخدام هذه المعلومات فقط بالطرق المحددة في سياسة الخصوصية.

وتشير المصطلحات الواردة في سياسة الخصوصية المذكورة "نحن" و"مسرح المجاز" إلى مركز الشارقة الإعلامي.

جمع البيانات

قد نقوم بجمع واستخدام بيانات معينة عن الأفراد بطرق مختلفة على سبيل المثال لا الحصر، عند زيارة المستخدمين لموقعنا، أو التسجيل في موقعنا، أو الاشتراك في النشرات الإخبارية، وملء الاستمارة.

وقد نقوم أيضاً بجمع المعلومات عن الأفراد حينما يتم تفاعلهم مع موقعنا، ويمكن أن نستخدم المعلومات التي نجمعها من المستخدمين حسب ما يقتضي الحال، كاسم المستخدم، ومعلومات الاتصال مثل البريد الإلكتروني و/أو رقم الهاتف، وعنوان السكن، وبيانات استخدام الموقع الإلكتروني.

كيفية استخدامنا للبيانات التي تم جمعها

يساعد جمع البيانات موقع مسرح المجاز على فهم أفضل لكيفية استخدام زوار موقعنا، وما يتوقعونه منا. وبما يمكننا من التأكد من توفر المعلومات في الوقت المناسب.

قد يقوم موقع مسرح المجاز بجمع واستخدام البيانات الشخصية عن مستخدمي الموقع الإلكتروني لأغراض:

  •  تحديث سجلاتنا الداخلية
  • القدرة على التواصل مع المستخدم للإجابة على أي تساؤل أو شكوى خاصة .
  •  إرسال بريد إلكتروني ترويجي حول المناسبات الجديدة، والعروض والأشياء الأخرى التي نرى أنها تناسب المستخدم

لعمل حملات تسويقية ومسابقات واستطلاعات أو أي ميزات أخرى للموقع.

المواقع الإلكترونية للأطراف الثالثة

قد يحتوى موقعنا على روابط خاصة بمواقع أخرى.

يرجى العلم بأننا لا نتحكم في المواقع الإلكترونية الأخرى خارج نطاق موقع مسرح المجاز، ونحن غير مسؤولين عن حماية وخصوصية أية معلومات تقوم بإعطائها لموقع إلكتروني يرتبط مع موقعنا.

يجب أن تتوخى الحرص عند إعطاء أية بيانات للمواقع الالكترونية كما يجب عليك أن تقرأ بحرص سياسات الحماية والخصوصية الخاصة بالموقع.

 

قبول المستخدم لهذه السياسة

إن استخدام هذا الموقع، يشكل موافقتك على سياسة الخصوصية المذكورة أعلاه، برجاء عدم استخدام هذا الموقع في حالة عدم قبول سياسة الخصوصية الخاصة به.