X
×

أنغام وأصالة على مسرح المجاز بالشارقة 24 فبراير الجاري

ويأتي تنظيم الحفل الغنائي ضمن برامج مسرح المجاز الرامية إلى دعم الحراك الفني والثقافي العربي والعالمي واستقطاب كبار الفنانين ممن يثرون القطاع الفني بعطائهم .

وبدأت المغنية المصرية أنغام مشوارها الفني، الذي استغرق حتى الآن ثلاثة عقود، في سن مبكرة. حيث قدمت ما يزيد على عشرين ألبوما، سجل عدد منها مبيعات خيالية، مما ساعدها على تحقيق مكانة فنية متميزة اكتسبت من خلالها شعبية جماهيرية واسعة. واعتمدت أنغام في معظم أغانيها على أنماط الموسيقى الكلاسيكية. وهي اليوم واحدة من أهم الأصوات النسائية في العالم العربي.

أما الفنانة السورية أصالة نصري، فبدأت مسيرتها الغنائية في الرابعة من عمرها. ومن أشهر أعمال طفولتها أغنية "قصص الشعوب"، وهي مقدمة المسلسل الكرتوني "حكايات عالمية". وأطلقت أصالة أول ألبوماتها "لو تعرفوا" عام 1993، حيث تضمن الألبوم أربع أغان طربية وحقق نجاحا كبيرا. وسرعان ما رسخت أصالة وجودها في الساحة الغنائية العربية.

وقدمت النجمة السورية أكثر من 20 ألبوما أثبتت إتقانها لمختلف الألوان الغنائية، بما في ذلك الطربي، والخليجي، والشعبي. ودخلت أصالة عالم التلفاز من خلال تقديم برنامجها الحواري "صولا" عبر شبكة "أو إس أن". وشأن أنغام، تعتبر أصالة واحدة من أبرز فنانات الشرق الأوسط.

ويعد مسرح المجاز أحد المنابر الثقافية والفنية البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام، كونه الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط الذي تستخدم فيه أحدث التقنيات الصوتية وبات يشكل محط أنظار الأوساط الثقافية والفنية، لما  يحمله  من رسالة حضارية تنقل فكر الشارقة.

واستضاف مسرح المجاز الذي تم تدشينه في العام 2014 عروضاً عالمية متميزة مسرحية وموسيقية وطربية  شرقية وغربية، شارك بها   كبار الفنانين العرب، منهم  فنان العرب محمد عبده وماجدة الرومي وكاظم الساهر ومارسيل خليفة وحسين الجسمي وغيرهم، وكبار الموسيقيين والفنانين الغربيين مثل ياني وخوليو إغليسياس وغيرهما.

تُباع تذاكر الحفل، عبر موقع "Ticketmaster.ae"، كما يمكن الحجز عن طريق الاتصال على الرقم 800 86823.