X
×

أمسية مميزة لأنغام وأصالة على مسرح المجاز

قدم مسرح المجاز بالشارقة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة واحدة من أروع أمسياته الموسيقية العربية الأصيلة إستضاف فيها الفنانتان المصرية أنغام والسورية أصالة نصري، قدما فيها مجموعة كبيرة من أغنياتهما الرائعة الشهيرة في مزيج رائع من الأغنيات الى جانب اللون الخليجي المميز وسط تفاعلٌ كبير من الجمهور الذي ملأ جنبات المسرح وتفاعل مع الفرقة الموسيقية بقيادة موسيقار هاني فرحات

 وابتدأت الفنانة أنغام وصلتها بأغنية "أهي جت"، تلتها بأغنية "بين البينين"، ثم "إتجاه واحد" لتردد بعدها أغنيتها الخليجية الشهيرة " هيبة ملك" والتي تفاعل معها الجمهور كثيرا. كما قدمت الى جانب أغنياتها المعروفة، أغنية "مافي مثلك" الخليجية للمرة الأولى بمسرح المجاز وهي من كلمات الأمير سعود بن عبد الله وألحان محمود خيامي. بعدها قدمت في فاصلها الأخير عدداً من الأغنيات بدأتها بأغنية "بعتلي نظرة" و"عرفها بيا"، بعدها عادت للون الخليجي لتقدم أغنية "لا تغيب"و"مهزومة وضعيفة"، و"هتمناله الخير" و"بترجعلي" الخليجية لتختتم وصلتها برائعتها "سيدي وصالك" التي أداها معها الجمهور.

وأرسلت الفنانة أنغام، خلال تقديمها للفنانة أصالة نصري، من على خشبة مسرح المجاز بالشارقة رسالة عن معنى الصداقة الحقيقية النقية التي تجمع القلوب على الخير والحب. ووصفت صديقتها الفنانة أصالة نصري بأنها "سيدة، عندها من النقاء والموهبة الكثير والكثير الذي يكفي لأزمان" وقالت:" أصالة بالنسبة لي ليست أختي وصديقتي فقط، بل أنا واحدة من معجبات فنها فهي من أجمل الأصوات، وأصيلة مثل إسمها".

وبدأت الفنانة أصالة نصري وصلتها الغنائية بأغنيتين "دويتو" مع الفنانة أنغام، فغنيا معاً أغنية " أكتبلك تعهد" لأنغام، تلتها "يسمحولي الكل"، لتنطلق بعدها في وصلة خاصة طويلة قدمت فيها مزيج من أشهر وأروع أغنياتها والتي دعت الجمهور الى متابعة إختياراتها. وبدأت أصالة بأغنية "لا تخاف.. النتيجة باينة" من اللون الخليجي، لتتوالى أغنياتها العذبة من بين مختلف الألوان، حيث صدحت بعدد من الألحان " نزلت دموعي يكفي عذابي"، و"عايش وناسي شجوني" الخليجية، و"الطابق مستور" وغيرها من الأغنيات التي تابعها الجمهور بحماس كبير.

وفي تصريحات خاصة بعد نهاية الأمسية، عبرت الفنانتان عن سرورهما الكبير بوجودهما في الشارقة وعلى مسرح المجاز للمرة الأولى، مشيرتين الى الأجواء الرائعة التي صاحبت الأمسية. وقالت أنغام:" المسرح رائع وراقي جدا وهو من أروع المسارح التي وقفت عليها، وكل الأجواء كانت مهيأة لتقديم فن جميل ومبدع في الشارقة والحمد لله كانت من أجمل حفلاتي". بينما قالت الفنانة أصالة نصري أن أجواء الشارقة بها طاقة إيجابية كبيرة تمنح الراحة وتبعث على الإبداع، مشيرةً الى أن تفاعل الجمهور كان كبير جداً، وكل شيء في الشارقة قال لنا أبدعوا أبدعوا.